مدرسة ابن خلدون للبنات بالمكلا تقيم حفلا خطابيا وتكريميا لطالبات المدرسة الفائزات في امتحانات الشهادة للعام الدراسي 2011-2012م

اذهب الى الأسفل

مدرسة ابن خلدون للبنات بالمكلا تقيم حفلا خطابيا وتكريميا لطالبات المدرسة الفائزات في امتحانات الشهادة للعام الدراسي 2011-2012م

مُساهمة  المكلا تايمز في الخميس مارس 14, 2013 12:19 am


المكلا تايمز-المكلا:سالمين باسلوم – محمد بارمادة – محسن العمودي

نظمت مدرسة أبن خلدون بالمكلا صباح اليوم حفلاً خطابياً وتكريميا لطالبات المدرسة الفائزات في امتحانات الشهادة للتعليم الأساسي للعام الماضي 2011-2012م وعددهن ( 8 ) طالبات .

وكذا تكريم الطالبات الأوائل في امتحانات الفصل الدراسي الأول 2012-2013م وكذا الجمعيات والمؤسسات الداعمة للأنشطة المدرسية بالمدرسة . بحضور الأخ / عبدالله أحمد بن هامل عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي رئيس قسم الخدمات والأخ / عبدالله سعيد بن سعد عضو المجلس المحلي رئيس مجلس الآباء بالمدرسة والأخ / عبود عوض بن عبود الشيخ مدير مكتب التربية والتعليم م / المكلا .

وقد ألقت مديرة المدرسة الأستاذة / أفراح سعيد حسينون كلمة رحبت فيها بالضيوف الكرام , وباركت فيها للطالبات المتفوقات في العام الماضي متمنية أن تواصل الطالبات نجاحهن وتقدمهن في دروب العلم .

وتضمنت كلمة الأخ / عبدالله أحمد بن هامل عضو المجلس المحلي رئيس قسم الخدمات إشادته بهذه النجاحات التي تشهدها المدرسة منذ تأسيسها . حاثاً الطالبات على مواصلة التفوق والنجاح فهو شرف لهن وللأسرة .

كما ألقى الأخ / عبود عوض بن عبود الشيخ , مدير أدارة التربية والتعليم م / المكلا كلمة أشار فيها إلى اهتمام إدارة المدرسة بالتحصيل العلمي وتشجيع الطالبات المتفوقات وهذه لفتة طيبة من إدارة المدرسة .. متمنياً أن تحقق المدرسة مراكز متقدمة في العام الحالي في امتحان إنهاء المرحلة الأساسية .

كما حث الأخ / عبدالله سعيد بن سعد رئيس مجلس الآباء بالمدرسة على مواصلة هذه الجهود ومبارك للطالبات هذه النجاحات شاكراً لكل المؤسسات والجمعيات الداعمة في إنجاح هذا الحفل .

تخللت الحفل أناشيد ورقصات لزهرات المدرسة وقصيدة شعرية بعنوان ( كن قائداً ) نالت استحسان الجميع .

وكانت هناك لفتة طيبة من إدارة المدرسة التي قامت بتكريم الإدارة السابقة للمدرسة الأستاذة / أفراح اليزيدي , وحظيت هذه أللفتة بتصفيق حار من قبل طالبات المدرسة .. وهي لفته تحمل الكثير من مشاعر الوفاء والنبل والأخلاق الفاضلة .

حضر الحفل مديرو مدارس التعليم الأساسي والثانوي للبنات والمعلمات بالمدرسة وجمع كبير من الطالبات .
















avatar
المكلا تايمز
Admin


http://mukallatimes.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى